دار الشروق تصدر رواية «الغُميضة» لوليد علاء الدين - دار الشروق
جاري التحميل

دار الشروق تصدر رواية «الغُميضة» لوليد علاء الدين

أصدرت دار الشروق رواية «الغُميضة» للروائي وليد علاء الدين، ومتوفرة حاليا بفروع مكتبات الشروق وجميع المكتبات الكبرى.

في رواية «الغُميضة» حكاية ولد وبنت يَجدان نفسيهما على خشبة مسرح الحياة حيث الفُرجة والانتقاء والمشاركة. الفُرجة تحتاج إلى عينَينْ، والانتقاء يتطلب معرفة، والمشاركة لا تتم بلا مُصارحة ووضوح. شرطها البسيط: أن نتعامل وجهًا لوجه، وإلا تحولت الحياةُ إلى «غُميضة»... الفائز فيها هو القادر على الاختباء والتمويه وإجادة استخدام الأقنعة. فهل يلجأ كلٌّ منهما إلى قناع يختبئ خلفه؟ أم يختاران اللعب على نظافة، وجهًا لوجه؟

وليد علاء الدين؛ شاعر وكاتب مصري، حاصل على ماجستير علوم الإعلام من جامعة القاهرة. يعمل في الصحافة الثقافية العربية منذ 1997 ويُدير حاليًّا تحرير مجلة «تراث» الإماراتية. له روايتان: «ابن القبطية» و«كيميا»، وفي الشعر «تردني لغتي إليَّ»، و«تُفسّر أعضاءَها للوقت». وفي المسرح: «العصفور»؛ الحاصلة على جائزة الشارقة للإبداع العربي، و«72 ساعة عفو» الحاصلة على جائزة ساويرس لأفضل نص مسرحي. وله إصدارات في أدب الرحلة، منها: «خطوة باتساع الأزرق». وفي الدراسات الثقافية صدرتْ له ثلاثة أجزاء في سلسلة «واحد مصري».

للمزيد

أخبار متعلقه

دار الشروق تصدر كتاب «حكاية مصري مع إسرائيل»

أصدرت دار الشروق كتاب «حكاية مصري مع إسرائيل» للدكتور إبراهيم البحراوي، ومتوفرة حاليا بفروع مكتبات الشروق وجميع المكتبات الكبرى.

دار الشروق تصدر كتاب «الكاتبات والوحدة» لنورا ناجي

أصدرت دار الشروق كتاب «الكاتبات والوحدة» للكاتبة نورا ناجي، ومتوفر حاليا بفروع مكتبات الشروق وجميع المكتبات الكبرى.

دار الشروق تصدر رواية محمد المنسي قنديل الجديدة «طبيب أرياف»

أصدرت دار الشروق رواية الكاتب الكبير محمد المنسي قنديل الجديدة «طبيب أرياف»، ومتوفرة حاليا بفروع مكتبات الشروق وجميع المكتبات الكبرى.