دار الشروق تتيح إصداراتها إلكترونيا على تطبيق «أبجد» بنظام «الاشتراك الشهري» لأول مرة - دار الشروق
جاري التحميل

دار الشروق تتيح إصداراتها إلكترونيا على تطبيق «أبجد» بنظام «الاشتراك الشهري» لأول مرة

أبرمت دار الشروق، اتفاقية شراكة مع منصة "أبجد"، لتوفير إصداراتها إلكترونيا على تطبيق "أبجد" للكتب الإلكترونية، الذي يضم أكثر من مليون قارئ عربي، من خلال اشتراك شهري لأول مرة.

وتتوفر إصدارات دار الشروق من روائع كبار المؤلفين والمفكرين العرب للقراءة على تطبيق "أبجد" المتاح على أجهزة آيفون وأندرويد من خلال اشتراك أبجد بلا حدود الشهري، الأول من نوعه في الوطن العربي، والذي يمكّن المشتركين فيه من تحميل وقراءة آلاف الكتب والروايات مقابل اشتراك شهري قيمته 5.99 دولار فقط.

لتحميل التطبيق: اضغط هنا

جدير بالذكر أن تطبيق أبجد يضم كتب وروايات وقصص من أحدث الإصدارات ومن شتى المجالات، مثل كتب الأدب، التاريخ، الروايات، الكتب السياسية، كتب الفلسفة والعلوم الاجتماعية وعلم النفس، كتب تطوير الذات والكتب الدينية وغيرها. كما يتميز بسهولة الاستخدام واعتماده على مقاييس عالمية للكتب الإلكترونية تجعل من القراءة على التطبيق تجربة مميزة وتمنح المستخدم متعة الإحساس بقراءة الكتاب الورقي، وهو ما شجّع دار الشروق على تواجدها على تطبيق "أبجد" بروائع ومؤلفات كبار المؤلفين والمفكرين العرب مثل محمد حسنين هيكل وتوفيق الحكيم وزكي نجيب محمود وثروت عكاشة وعبد الوهاب المسيري وبهاء طاهر ويوسف زيدان وعلاء الأسواني وأحمد خالد توفيق وأحمد مراد ورضوى عاشور وغيرهم الكثير.

 

للمزيد

أخبار متعلقه

اختيار رواية «صليب موسى» ضمن مشروع «أصوات عربية» للترجمة

وقع اختيار مبادرة «أصوات عربية» على رواية «صليب موسى» للكاتب هيثم دبور، والصادرة عن دار الشروق، لتكون ضمن الأعمال التي ستدعمها المبادرة للترجمة بأكثر من لغة في كتيب مقدم لمعرض فرانكفورت للكتاب، في دورته المقبلة.

دار الشروق تصدر رواية أحمد مراد الجديدة «لوكاندة بير الوطايط»

أصدرت دار الشروق رواية الكاتب والسيناريست أحمد مراد الجديدة «لوكاندة بير الوطاويط»، ومتوفرة حاليا بفروع مكتبات الشروق وجميع المكتبات الكبرى.

دار الشروق تصدر كتاب محمد طه الجديد

قام الدكتور محمد طه بتوقيع عقد نشر كتابه الجديد مع دار الشروق. وقد تم التوقيع عن بُعد باستخدام تطبيق (زووم) للاجتماعات، وفقا لسياسة التباعد الاجتماعي المتبعة حاليًا، وبحضور أميرة أبو المجد العضو المنتدب بدار الشروق، وأحمد بدير المدير العام.