دار الشروق تتيح إصداراتها إلكترونيا على تطبيق «أبجد» بنظام «الاشتراك الشهري» لأول مرة - دار الشروق
جاري التحميل

دار الشروق تتيح إصداراتها إلكترونيا على تطبيق «أبجد» بنظام «الاشتراك الشهري» لأول مرة

أبرمت دار الشروق، اتفاقية شراكة مع منصة "أبجد"، لتوفير إصداراتها إلكترونيا على تطبيق "أبجد" للكتب الإلكترونية، الذي يضم أكثر من مليون قارئ عربي، من خلال اشتراك شهري لأول مرة.

وتتوفر إصدارات دار الشروق من روائع كبار المؤلفين والمفكرين العرب للقراءة على تطبيق "أبجد" المتاح على أجهزة آيفون وأندرويد من خلال اشتراك أبجد بلا حدود الشهري، الأول من نوعه في الوطن العربي، والذي يمكّن المشتركين فيه من تحميل وقراءة آلاف الكتب والروايات مقابل اشتراك شهري قيمته 5.99 دولار فقط.

لتحميل التطبيق: اضغط هنا

جدير بالذكر أن تطبيق أبجد يضم كتب وروايات وقصص من أحدث الإصدارات ومن شتى المجالات، مثل كتب الأدب، التاريخ، الروايات، الكتب السياسية، كتب الفلسفة والعلوم الاجتماعية وعلم النفس، كتب تطوير الذات والكتب الدينية وغيرها. كما يتميز بسهولة الاستخدام واعتماده على مقاييس عالمية للكتب الإلكترونية تجعل من القراءة على التطبيق تجربة مميزة وتمنح المستخدم متعة الإحساس بقراءة الكتاب الورقي، وهو ما شجّع دار الشروق على تواجدها على تطبيق "أبجد" بروائع ومؤلفات كبار المؤلفين والمفكرين العرب مثل محمد حسنين هيكل وتوفيق الحكيم وزكي نجيب محمود وثروت عكاشة وعبد الوهاب المسيري وبهاء طاهر ويوسف زيدان وعلاء الأسواني وأحمد خالد توفيق وأحمد مراد ورضوى عاشور وغيرهم الكثير.

 

للمزيد

أخبار متعلقة

حفل إطلاق وتوقيع رواية «حكاية السيدة التي سقطت في الحفرة» لإيناس حليم - الأربعاء 1 فبراير 2023

نظمت دار الشروق حفل إطلاق وتوقيع رواية "حكاية السيدة التي سقطت في الحفرة" للكاتبة إيناس حليم، الأربعاء 1 فبراير 2023، في بمبنى قنصلية

حفل إطلاق وتوقيع رواية «سنوات الجري في المكان» للروائية نورا ناجي - الأحد 22 يناير 2023

نظمت دار الشروق، حفل إطلاق ومناقشة رواية «سنوات الجري في المكان» للروائية نورا ناجي مساء الأحد 22 يناير 2023، بمبنى قنصلية في وسط البلد، بحضور عدد من الكتاب والمثقفين والأدباء.

حفل إطلاق وتوقيع الطبعات الجديدة من روايات طارق إمام - الإثنين 19 ديسمبر 2022

نظمت دار الشروق حفل إطلاق وتوقيع الطبعات الجديدة من روايات طارق إمام، يوم 19 ديسمبر 2022، بمبنى قنصلية بوسط البلد، أدار الاحتفالية الكاتب سيد محمود، بحضور أميرة أبو المجد العضو المنتدب لدار الشروق وعدد من الكتّاب والصحفيين.